رسالة رئيس الإتحاد

أن نظل "صوت الصناعة المصرية" هذه هي مهمتنا و مسئوليتنا التي نتشرف بتحملها للإرتقاء بالقطاع الصناعي في مصر ليعود الى مكانته كقاطرة حقيقية للنمو الإقتصادي والركيزة الأساسية لتحقيق رخاء و رفاهية المجتمع لما تساهم به الصناعة من توفير فرص العمل ، و القضاء على الفقر والبطالة و تحقيق العدالة الإجتماعية.

 

إن العائد من الصناعة القوية بمقدوره أن يوفر المصادر التمويلية اللازمة لإنماء سائر المجالات المتصلة بحياة المواطن و تطوير المنظومات الحيوية الأخرى مثل التعليم و الصحة و البحث العلمي و غيرها من أساسيات إقتصاديات الدول و إحتياجات المجتمعات و الشعوب.

 

و قد حرص إتحاد الصناعات المصرية بالرغم من الظروف السياسية والإقتصادية الصعبة التي مرت بها مصر و التي كان لها أثراً سلبياً على مناخ الإستثمار والصناعة على المضي قُدُماً في البناء و الإصلاح و الإبتكار و في تقوية البنية الأساسية لكافة قطاعات الصناعة المحلية مع شركائنا أعضاء الإتحاد من الغرف الصناعية.

 

كما أننا لا ندخر جهداً في العمل مع شركاء محليين و إقليميين و دوليين مستقطبين أفضل الخبرات و التكنولوجيات و ونقدم كافة التسهيلات لوضع و تنفيذ إستراتيجيات تعتمد على تقوية الصناعات متناهية الصغر و الصغيرة و المتوسطة ، و العمل على إنشاء المجمعات الصناعية في كل محافظة بما يتناسب مع مواردها الطبيعية و متطلبات الأسواق ، و الإهتمام بالصناعات المكملة و المغذية للصناعات الكبيرة لخلق فرص عمل جديدة ولاسيما للشباب ، بالإضافة الى الجهد المتواصل لتشجيع الصادرات و فتح أسواق جديدة و جذب مصدرين جدد.

 

و بالتوازي يستمر الإتحاد في القيام بدوره الأساسي في العمل على الدفاع عن مصالح كافة الأطراف في هذه المنظومة بدراسة و مراجعة و توفير البيئة التشريعية غير المعوقة لهذه المسيرة لزيادة و جذب الإستثمارات الجديدة محلياً و عربياً و دولياً.

 

كما تعهدنا في إتحاد الصناعات المصرية بالإهتمام بالمسؤلية المجتمعية للشركات و بالإلتزام باستخدام الطاقة النظيفة و المتجددة كلما أمكن، و تطبيق أحدث منظومات الإدارة لتحقيق مناخ عمل لائق و السعي الى تحقيق تنمية مستدامة فنختصر المسافات و الأزمنة للوصول بمصر الى ريادتها التاريخية لتعلو و تتبوأ مكانتها بين صفوف الدول المتقدمة صناعياً و إقتصادياً و إجتماعياً و تحقيق الرفاهية و الرخاء و الإستقرار لمواطنيها.

 

المهندس / محمد زكي السويدي
رئيس مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات