إتحاد الصناعات المصرية يستقبل وفداً هندياً من أبرز رجال الصناعة والأعمال

   

إستقبل المهندس محمد زكي السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية اليوم بمقر الإتحاد وفداً من أبرز رجال الصناعة والأعمال الهنود والذي يزور القاهرة حالياً. يأتي اللقاء لبحث أوجه التعاون والفرص الإستثمارية المتاحة للطرفين وكذلك لتبادل المعلومات والخبرات في القطاعات الصناعية المختلفة.

ويرأس الوفد الهندي السيد إي جي راجيش، المدير الإقليمي الدولي لمنطقة إفريقيا بإتحاد الصناعات الهندية والسيد قائد إبراهيم ممثل الإتحاد في مصر، ويضم الوفد حوالي 10 من أبرز رجال الصناعة والأعمال يمثلون قطاعات صناعية مختلفة تشمل البتروكيماويات والغزل والنسيج والدراجات البخارية والنارية والإلكترونيات والسكك الحديدية والجرارات وبناء السفن بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والهندسية.

وشارك في إستقبال الوفد من الجانب المصري السادة أعضاء مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية ورؤساء الغرف الصناعية.

وتعد تلك هي الزيارة الثانية لوفد رفيع المستوى بعد الزيارة الأولى التي تمت بدعوة من إتحاد الصناعات المصرية في شهر فبراير الماضي.

وقد عبر السويدي عن سعادته لزيارة الوفد مؤكداً أن هناك فرصاً عديدة للتعاون والتكامل في العديد من القطاعات الصناعية من البتروكيماويات ووسائل النقل وصولاً الى المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الحرف اليدوية، لافتاً إلى العلاقة التاريخية القوية بين الهند ومصر. وأكد السويدي أن طريق الإصلاحات الإقتصادية الجرئية الذي بدأته الحكومة، والتغير الإيجابي في مناخ الإستثمار والأعمال في مصر، وفي ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية بالبلاد والدعم الشخصي من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، فإن آفاق التعاون والتكامل الإقتصادي بين البلدين أصبحت غير محدودة.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية