بمساهمة إتحاد الصناعات محافظ كفر الشيخ يفتتح ملتقى التوظيف الأول وتوفير 11 ألف فرصة عمل

   

تنظم محافظة كفر الشيخ بالشراكة مع القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب المصانع والشركات ملتقى التوظيف الذي يعقد يوم الاثنين 20 مارس بحديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ، وذلك تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ الإقليم ، بالتعاون مع عدد من كبرى الشركات والمصانع ومؤسسات القطاع الخاص لتوفير وظائف لائقة للشباب.

.

وأوضحت المحافظة أن الملتفي يستهدف توظيف 11 ألف شاب وفتاه من سن 18 حتى 45 عام (بمؤهل وبدون) من أبناء محافظة كفر الشيخ من خلال 45 شركة بالإضافة الى مصانع منطقة مطوبس الصناعية ويمنح شاغل الوظيفة ميزات تأمينية وإجازات سنوية ومنح وأرباح وزيادات سنوية فضلاً عن إقامة وإعاشة للمغتربين.

وكانت الوحدات المحلية قد شهدت إقبالا كبيرا من قبل عشرات المواطنين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم داخل الوحدات المحلية بمراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، لحضور ملتقى التوظيف وأنه تم الانتهاء من تسجيل البيانات وحصل كل متقدم على "كارت" خاص به لحضور الملتقى.

وكان إتحاد الصناعات المصرية قد أعلن حرصه من خلال "لجنة تنمية الموارد البشرية" برئاسة الدكتورة غادة الجنزوري على المشاركة من خلال توفير فرص عمل يقدمها أعضاؤه من الغرف الصناعية ، بما يتوائم مع طبيعة المحافظة ومواردها وإمكاناتها. وفي إطار التعاون مع جميع الجهات المعنية وبمشروع TVET2 فإن إتحاد الصناعات يعمل أيضاً على توفير فرصاً للتدريب من خلال شراكاته مع الجهات المانحة المختصة ، بالإضافة إلى المساهمة في جميع ملتقيات التوظيف المماثلة التي يتم التجهيز لها حالياً بشتى أنحاء الجمهورية.

وقد صرحت د. الجنزوري بأن "التعاون والتواصل المستمر في هذا المجال إنما هو نهج يتبعه إتحاد الصناعات واللجنة التي أشرف برئاستها من أجل خدمة الشباب في الحصول على بدايات حقيقية لحياتهم العملية، لذا فإننا نقوم بالتدقيق جيداً في جميع الفرص المعروضة من خلال أعضائنا للتأكد من ملائمتها من حيث بيئة العمل وطبيعته وحزم المنافع الذي يحصل عليها من يقع عليه الإختيار للتأكد من أنها ملائمة ولائقة من كافة الأوجه".

 

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية