برتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات وبيبسيكو لتوفير فرص عمل فى 200 قرية

   

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر السنوى للمسؤولية المجتمعية فى نسخته الخامسة، والذى أقيم تحت رعاية اتحاد الصناعات المصرية، حيث شاركت شركة "بيبسيكو مصر" كراعى ذهبى للعام الثانى على التوالى.

ووقع محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر والمهندس محمد زكى السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، بروتوكول تعاون جديد بحضور غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

يتضمن بروتوكول التعاون قيام شركة بيبسيكو بالمساهمة في توفير فرص عمل للعديد من الشباب فى عدد من القري الأكثر استحقاقا لتمكينهم اقتصادياً، حيث ينص البروتوكول على أن تقوم شركة بيبسيكو مصر بإمداد الشباب بمنتجات الشركة ليتولوا مسئولية توزيعها، إضافة إلى تنظيم دورات تدريبية للشباب من أجل تنمية مهارات البيع والمعاملات الحسابية البسيطة لديهم، فضلا عن تسهيل إجراءات تمويل شراء التروسيكلات الخاصة بتوزيع المنتجات ذاتها بالتعاون مع بنك الإسكندرية لتقديم تسهيلات بنكية للمشاركين فى البرنامج.

بدوره، قال المهندس محمد زكى السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية: " نأمل من خلال المؤتمر الحصول علي مساندة الحكومة المصرية فى إدارة المعوقات حتى نتمكن من أداء هذا الحق فى العديد من المجالات مثل التعليم والتدريب والصحة وأصحاب المهن".

هذا المحتوى من «اليوم السابع».. اضغط هنا لقراءة الموضوع كاملاً من المصدر

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات