اتحاد الصناعات المصرية ينظم المؤتمر السنوى الخامس عن المسئولية المجتمعية

   

ينظم اتحاد الصناعات المصرية يوم الاثنين القادم المؤتمر السنوى الخامس للمسئولية المجتمعية، تحت عنوان "المسئولية المجتمعية والنهوض بالشراكات الإقليمية من أجل التنمية" وذلك بالشراكة مع بنك الأسكندرية ومؤسسة التطوير والتنمية ومؤسسة ساويرس للتنمية الأجتماعية  وبالتعاون مع المركز الثقافى البريطاني.

يعقب ذلك في اليوم التالي المنتدى السنوى الثالث لشراكات المسئولية المجتمعية والذى يهدف إلى عرض مبادرات المسئولية المجتمعية التى يتبناها القطاع الخاص وتلك التى تنفذها الجمعيات على الأخص فى قطاعات التشغيل والتدريب والتعليم والصحة. ويستعرض المؤتمر أهمية الشراكات الإقليمية والمحلية فى تعظيم العائد من الجهود والأموال المستثمرة فى عملية التنمية من خلال مشروعات المسئولية المجتمعية.

كما يلقى المؤتمر الضوء على دور الشراكات فى تسهيل التعاون الإستراتيجى بين أطراف المسئولية المجتمعية الأمر الذى يمكنهم من مواجهة التحديات الإجتماعية والإقتصادية بطريقة أكثر إيجابية.

ويشهد المؤتمر هذا العام بالتزامن مع رئاسة مصر للإتحاد الأفريقي دعوة عدد من المؤسسات وإتحادات الصناعة بأفريقيا والمنظمات الإفريقية المعنية بالتنمية لنقل الخبرات المصرية الناجحة فى مجال دعم التنمية من خلال مشروعات المسئولية المجتمعية وذلك فى إطار بناء أسس جديدة من التعاون لدعم قدرات المؤسسات الإفريقية للنهوض بأدوات المسئولية المجتمعية لخدمة أغراض التنمية.

كما يشارك فى هذا المؤتمر والملتقى حوالى 2000 ممثلا عن المشروعات المتوس  والجهات المانحة والمنظمات الدولية العاملة بمصر.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات