غرفة الصناعات الهندسية تعقد مؤتمراً لشرح متطلبات علامة الجودة والمطابقة الإماراتية والسعوديةلدعم وتشجيع التصدير إلى دول الخليج

   

بدأ منذ قليل المؤتمر الذي تعقده غرفة الصناعات الهندسية على مدار يومان بالتعاون مع شركة "جلف تك سرتفكيشن" الإماراتية السعودية و الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وذلك بهدف زيادة الصادرات المصرية إلى أسواق دول الخليج العربي.

وقد إستهل رئيس غرفة الصناعات المصرية الجلسة الإفتتاحية بالترحيب بالسادة أعضاء الوفد الزائر وتوجيه الشكر لزيارتهم الهامة حيث يحتل زيادة التصدير للمنتجات المصرية إهتماماً بالغاً من الدولة ومجتمع الأعمال وخاصة المجتمع الصناعي المصري لكون الصناعة من أهم الركائز لتحقيق التنمية المستدامة و النهوض بالإقتصاد القومي ومساهمته في رفع المستوى المعيشي للأفراد والقضاء على البطالة.

كما وجه الدكتور خالد عبد العظيم المدير التنفيذي لإتحاد الصناعات المصرية إلى أهمية هذا اللقاء الذي من شأنه شرح وتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بمتطلبات و كيفية الحصول على علامات الجودة والمطابقة في دول الخليج وخاصة أسواق الإمارات والسعودية، مشيراً إلى أن نسبة التصدير المصرية إلى هذه الأسواق لا ترتقي للعلاقات التاريخية والمتينة بين تلك الدول ومصر.

وفي كلمته ثمن الدكتور يحي الجسمي المدير التنفيذي لشركة "جلف تك سرتفكيشن" الإستضافة وصرح أن الشركة كانت حريصة كل الحرص على المجئ إلى مصر وعرض كافة التفاصيل التي من شأنها التسهيل والتيسيرعلى الشركات الراغبة في التصدير إلى دول الخليج من خلال التواصل المباشر مع المصنعيين في مصر وأيضاً للرد على كافة إستفساراتهم والتعرف على التحديات التي قد يكونوا يواجهونها في المجال.

ويأتي هذا اللقاء حرصاً على المساهمة في تعزيز التعاون المستمر بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية في المجال الإقتصادي والصناعي، وقد حضر المؤتمر عدد من المؤسسات الصناعية الأعضاء بغرفة الصناعات الهندسية وممثل عن المجلس التصديري للصناعات الهندسية ولفيف من رجال الصناعة في مصر.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "جلف تك سرتفكيشن" هي شركة إماراتية مقرها في دبي وتتواجد في عدة دول حول العالم ومنها المملكة العربية السعودية وروسيا الإتحادية والهند وباكستان والفلبين وبولندا، وهي شركة معتمدة من مركز الإعتماد الخليجي، ومعينة من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ESMA والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة SASO، لمنح شهادات الجودة والمعايير والتقييس بمختلف أنواعها لجميع المنتجات التي تدخل الأسواق الخليجية. وإلى جانب منح شهادات الجودة والمعايرة والتقييس، فإنها تقدم خدمات التدريب لعملائها.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات