السفير المصري لدى رواندا يستضيف وفد إتحاد الصناعات المصرية

   

موضحاً سيادته أن السفارة المصرية في كيجالي تقوم في الوقت الحالي بتذليل جميع العقبات أمام المستثمرين المصريين والروانديين علي حد السواء ممن هم راغبون في عقد شراكات عمل في رواندا أو إنشاء الشركات وذلك من خلال تسهيل الإجراءات وترتيب عقد الإجتماعات بين النظراء.

كما وعد سيادته بمساعدة الوفد المصري في عقد إجتماعات مع كبرى المؤسسات الصناعية أو التجارية الرواندية العاملة في القطاعات التي يمثلها الوفد المصري.

هذا وكان سعادة السفير أحمد الأنصاري سفير مصر في رواندا و سعادة السفير الشيخ صالح هابيمانا سفير دولة رواندا في مصر قد إستقبلا وفد بعثة إتحاد الصناعات المصرية برئاسة د. شريف الجبلي رئيس لجنة التعاون الأفريقي بالإتحاد ورئيس غرفة صناعة الكيماويات و عضوية كل من أ. أحمد جابر رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، وأ. مجدي الوليلي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الحبوب ومنتجاتها ورئيس لجنة التصدير والعلاقات الخارجية بالغرفة ود. ماجد المنشاوي رئيس شركة مينا فارم للصناعات الدوائية وعضو المجلس التصديري للأدوية وم. أدهم الوليلي نائب رئيس مجموعة الوليلي للتنمية والإستثمار.

ومن الجدير بالذكر أن لجنة التعاون الأفريقي بإتحاد الصناعات المصرية قد نظمت هذه البعثة كخطوة أولى لتنفيذ ما قد أتفق عليه بين اللجنة والوفود الأفريقية الزائرة في مؤتمر أفريقيا 2017 والذي أقيم في مدينة شرم الشيخ في شهر ديسمبر من العام الماضي والذي أعقبه مؤتمر تنمية التجارة البينية بين مصر وأفريقيا في ذات الشهر والذي نظمته اللجنة بالتعاون مع أفركسيم بنك ، على أن تكون هذه هي البعثة الأولى في سلسلة زيارات لبعثات تالية لعدد من الدول الأفريقية الأخرى والتي تعد لها لجنة التعاون الأفريقي حالياً.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية