السويدي في إفتتاح المؤتمر السنوي الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات: نجاح المسئولية المجتمعية يتطلب تعاون البرلمان والحكومة والمجتمع المدني

   

قال المهندس محمد زكي السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية أن نجاح المسئولية المجتمعية في تحقيق أهدافها لابد فيها من تعاون 3 أطراف هي البرلمان والحكومة والمجتمع المدني.

جاء ذلك في كلمته في الجلسة الافتتاحية خلال فعاليات المؤتمر السنوي الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات تحت عنوان "أثر العمل المسئول على التمكين الإقتصادي والإجتماعي" اليوم الاثنين، بحضور الدكتورة سحر نصروزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والمهندس ياسر القاضي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأوضح السويدي أن إتحاد الصناعات المصرية كان قد تبنى خلال الفترة الماضية مشروع "شغلك في قريتك" وأشاد بتعاون الحكومة في منح التراخيص بسهولة ويسر بعدما كان الحصول على تراخيص صناعية داخل القرى يمثل صعوبة كبيرة.

"وطالب بضرورة أن تتخلص الحكومة من التخوفات وأن تستمر في تقديم التيسيرات لإنشاء مثل هذه المشروعات لرفع المستوى المعيشي للمواطنين في تلك القرى، كما شدد على أهمية التخلص من العقبات والإجراءات الطويلة، مؤكدا أن البرلمان علي أتم الإستعداد لتعديل أي قانون يمكنه أن يسهم في تيسير الإجراءات.

وأشار إلى أن هناك 170 قرية بها حرف تقليدية مهددة بالإندثارما لم تمتد إليها يد العون، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تفعيل تعميم مبادرة وتجربة "شغلك في قريتك" في كل قرى مصر.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية

وحدة تحكم تشخيص الأخطاء لجوملا

الدورة

معلومات الملف الشخصي

الذاكرة المستخدمة

استعلامات قاعدة البيانات